الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

هذه السيدة فقدت 102 كيلوغرا اكتشفي ما من وزنها في سن 63.. سرها!

إبدئي من الآن: لا يمكنك أن تفقدي الوزن إذا كنت في كل مرة تقررين ذلك ثم تتخلين عن الأمر، فهذا التردد يؤخر عملية إنقاصك للوزن وبالتالي ستحصلين على نتائج سلبية تضر صحتك في المستقبل.

– غيري عاداتك الغذائية: مارسي رياضة المشي فهي جيدة جدا لصحتك وتساهم كثيرا في إنقاص الوزن، إذ يمكنك التنقل على الدراجة لمسافة 30 إلى 54 كيلومترا، إلا أنه لا يجب القيام بذلك دفعة واحدة، بل مارسيه شيئا فشيئا حتى لا تحسي بالتعب والملل.

– مارسي الرياضة مع الجماعة: تلعب الجماعات الرياضية المكونة من  الأصدقاء أو داخل القاعات الرياضية دورا مهما في عملية إنقاص الوزن، وذلك بسبب المنافسة والتشجيع من قبل جميع الأطراف المشاركة.

– الأكل المتنوع: لا يمكن للريجيم المعتمد على نمط غذائي واحد أن يكون مفيدا لك في إنقاص الوزن لأنك ستحسين بالتعب بعد مدة، لذلك حاولي تناول كميات متوازنة من الأكل عند الإحساس بالجوع دون اللجوء إلى الأكل بين الوجبات، ستحصلين على ما تريدين دون الإضرار بصحتك.

– لا تستسلمي: قد يكون الأمر في بدايته صعبا بالنسبة لك، لأنك تحسين بالحرمان من مجموعة من المواد الغذائية التي تحبينها، لكن إذا فكرت جيدا وبطريقة إيجابية فستجدين أن الأمر يستحق العناء لأنك ستحصلين على خصر جميل ومظهر كالنجمات.



from جديد البيت http://ift.tt/2cyJUYE

0 تعليقات:

إرسال تعليق

صفحاتنا الاجتماعية

TwitterFacebookGoogle PlusInstagramRSS FeedEmail