الاثنين، 26 ديسمبر 2016

الضعف الجنسي عند الرجل و الشباب وعلاجه بالاعشاب

الضعف الجنسي عند الرجل

الضعف الجنسي عند الرجل

الضعف الجنسي عند الرجل يشير إلى عدم القدرة على الوصول الى الاثارة الجنسية، وكلا الجنسين معرضان للاصابة بهذا الاضطراب الجنسي.

ويعد ضعف انتصاب العضو الذكري عند الرجال واحد من أكثر الأسباب الشائعة للعجز الجنسي.
ويؤثر ضعف الانتصاب عادة على الرجال الأكبر سناً، فوق 65 عاماً، ويتضمن حالات كالقذف المبكر، او المتأخر.
وتكون أسباب الضعف الجنسي جسدية، ونفسية تتضمن الإجهاد، الاكتئاب، والقلق. اما الجسدية فسببها اضطراب الهرمونات الجنسية، تأذي الحبل الشوكي، تخرب الأعصاب، السكري، تأذي منطقة الحوض، التدخين، الكحول وغيرها من الأسباب كامراض الكلى، ضغط الذم المرتفع…. الخ.
ويمكن علاج الضعف الجنسي بالطرق الطبيعية والتقليدية لكن هذه الأخيرة يحتمل أن تعرض الشخص لآثار جانبية، أما الطبيعية فهي الخيار الأكثر أمناً لعلاجه.

الضعف الجنسي عند الرجل وعلاجه طبيعيا

1. يُغلى كوب من الحليب الممزوج مع حوالي 15غ من جذور الهليون المجففة، ويتم تناول كمية منتظمة من المزيج مرتين يومياً، وهو واحد من أكثر العلاجات القيّمة للضعف الجنسي الذي يسببه القذف المبكر.
2. يُوضع 25غ من الحليب مع 15غ من أزهار غصن البان ( عصا الطبل drumstick) فيها، يُغلى المزيج ويشرب كمطهر جنسي للتخلص من الضعف الجنسي، ويفيد للرجال والنساء.
3. طحن لحاء غصن البان أيضاً مفيد لعلاج الضعف الجنسي الذي يسببه القذف المبكر ونحافة المني عند الرجال، ويمكن أن يؤخذ بشكل مغلي او مع بعض العسل.
الشكل المغلي منه يُحضر بغلي 120غ من البودرة في نصف ليتر من الماء لنحو 30 دقيقة، أو 30غ من البودرة مع ملعقة كبيرة من العسل.
يؤخذ هذا العلاج لثلاث مرات يومياً لنحو شهر للحصول على نتائج جيدة.
4. تناول 2 -3 فص ثوم نيء بشكل منتظم واحد من أفضل العلاجات الطبيعية الفعالة للضعف الجنسي، كما يفيد الاستهلاك المنتظم للبصل خاصة الأبيض منه.
5. يُحضّر مزيج من كميات متساوية من الفاكهة المجففة كالمشمش، اللوز، التمر المجفف وبذور السفرجل، يؤخذ نحو 100غ من المزيج بشكل يومي للتخلص من الضعف الجنسي بزيادة الطاقة الجنسية.
6. خليط من نصف ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل، العسل، ونصف بيضة مسلوقة. تساعد في علاج الضعف الجنسي، يجب أن يتم تناوله كل ليلة لنحو شهر.
وهناك أيضاً خليط مشابه من الجزر المفروم، نصف بيضة مسلوقة وملعقة كبيرة من العسل، ويمكن أيضاً أخذ الجزر مع الحليب.
7. كأس من الحليب ممزوج مع 5 -10غ من بودرة جذور الباميا، واحد من أكثر العلاجات المنزلية الموثوقة، ويمكن اضافة 2 ملعقة صغيرة من سكر الحلوى للمزيج لمنحه نكهة لذيذة، ويجب أن يؤخذ هذا العلاج بشكل منتظم، يومياً لتحسين القوة الجنسية.
8. الأعشاب كالجينزينغ، الزعفران، العصفر، موز الجنة، وعشب الطير، لها فائدة كبيرة طبيعية لعلاج الضعف الجنسي.
9. يؤخذ يومياً، كأس من الحليب الساخن مع 30غ من الزبيب الأسود ( مغسول بماء ساخن)، حيث يساعد ذلك في تسكين عدة مشاكل، ويجب أن يتم زيادة كمية الزبيب الى 50 غ بعد فترة.



from طريقة http://ift.tt/2hghzZj

0 تعليقات:

إرسال تعليق

صفحاتنا الاجتماعية

TwitterFacebookGoogle PlusInstagramRSS FeedEmail