السبت، 24 مارس 2018

سلام جيتكم ليوم الجديد وصفة النجمات خاصة نجمات هوليود لي ماكايستغناوش عليها كما ان هاذ المكون اساس جميع المنتجات المرتفعة التمن انا هاذ الوصفة ملي جربتها كلشي سولني اش درت واش من منتج كنستعمل وكيتصدمو ملي كيعرفو المكون العجيب لي كنستعمل حيت وجهي ولى كيلمع وصافي وابيض وناعم لي قرات الوصفة تعلق باستغفر الله العظيم عساها تكون ساعة استجابة

بسم الله الرحمان الرحيم
سلام جيتكم ليوم الجديد وصفة النجمات خاصة نجمات هوليود لي ماكايستغناوش عليها كما ان هاذ المكون اساس جميع المنتجات المرتفعة التمن انا هاذ الوصفة ملي جربتها كلشي سولني اش درت واش من منتج كنستعمل وكيتصدمو ملي كيعرفو المكون العجيب لي كنستعمل حيت وجهي ولى كيلمع وصافي وابيض وناعم لي قرات الوصفة تعلق باستغفر الله العظيم عساها تكون ساعة استجابة


من أفضل المكونات التي تستخدمها الكثير من النجمات للعناية بجمال بشرتهن هي الحليب مع الزعفران، فلهذا الخليط العديد من الفوائد الجمالية والآثار الرائعة لعلاج مشكلات البشرة.

لتحضير خليط الحليب مع الزعفران، قومي بخلط كميات مناسبة من الزعفران مع الحليب البارد والغير مغلي. ثم وزعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة، ويشطف بعد ذلك باستخدام الماء الفاتر وأي منظف لطيف على البشرة.




from جديد البيت https://ift.tt/2pBNjiw

0 تعليقات:

إرسال تعليق

صفحاتنا الاجتماعية

TwitterFacebookGoogle PlusInstagramRSS FeedEmail